GTA 5 APK + Final MOD + OBB Data أحدث إصدار

GTA 5 APK الأحدث: التثبت GTA V APK على أندرويد باستخدام الرابط المذكور. يمكنك تشغيل إصدار PC الكامل من سرقة السيارات الكبرى 5 على جهاز Android الخاص بك باستخدام ملف APK هذا. تأكد من تنزيله وتثبيته واتبع الخطوات المذكورة هنا للعب GTA 5 على الهاتف. هذه اللعبة تأخذ كل الأشياء العظيمة التي GTA V كان لديك وحجمها إلى حجم الهاتف الذكي بحيث الفرق في الأجهزة لا يأتي في الطريق بين لعب هذه اللعبة. أفضل شيء في هذا الأمر هو أن الرسومات متشابهة إلى حد كبير. قد يبدو من الصعب تصديقه ولكن Rockstar Games نجحت بالفعل في تقليص حجمها دون فقدان الجودة. وأضاف أيضا أجزاء المكافأة ، وخاصة بالنسبة للنسخة المحمول.

تنزيل "gta-5-working-game.apk" gta-5-working-game.apk - تم التنزيل 96092 مرة -

GTA V APK Final MOD

تنزيل "GTA5-final-mod.apk" GTA5-final-mod.apk - مرات التنزيل 71940 -

OBB البيانات

تنزيل "Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip" Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip - تم التنزيل 70799 مرة -

بهذه الطريقة ، هناك حافز آخر للعب GTA 5 Android. جميع المشاهد وقطع المكافآت الإضافية سيتم التحدث عنها في ثانية. لكن أولاً ، دعنا نصلح ونقدر المكان الذي وصلنا إليه من الألعاب. قبل بضع سنوات ، لا يمكن إلا للوحات المفاتيح وأجهزة الكمبيوتر المزودة بأجهزة حديثة أن تتطابق مع مستوى الرسومات GTA V عليه أن يعرض. ولكن مع مرور الوقت ، حدثت تطورات غير عادية في مجال التكنولوجيا ، مما أدى بنا إلى لعب ألعاب على مستوى وحدة التحكم على الهاتف الذكي.

GTA 5 MOD APK تنزيل أحدث إصدار

تنزيل "gta-5-working-game.apk" gta-5-working-game.apk - تم التنزيل 96092 مرة -

GTA V APK Final MOD

تنزيل "GTA5-final-mod.apk" GTA5-final-mod.apk - مرات التنزيل 71940 -

OBB البيانات

تنزيل "Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip" Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip - تم التنزيل 70799 مرة -

معلومات عن GTA 5 APK

اسم التطبيقGTA V
الإصدارv1.09
يتطلب إصدار أندرويدأكثر من 4.0
مجموع التنزيلاتأكثر من 7,000,000
حجم التطبيق21.1 MB + 2.6 GB
المطورRockstar Games

السحر ميزات GTA 5 APK

كما ذكر آنفا، GTA V يتميز نظام التشغيل Android بجميع الأشياء الجيدة التي كان لدى الإصدار الأصلي مع بعض الإضافات الخاصة. بذل المطورون جهدًا كبيرًا في إعداد النسخة المحمولة من تحفة لعبة. لقد فعلوا ذلك عن طريق إعادة تشغيل أكواد المصدر قليلاً وتغيير تنسيق ألوان اللعبة. ليس من السهل القيام بالتدريج ، وهناك العديد من الأمثلة على المنتجات التي فشلت في هذه العملية. مع الفريق الرائع الاستثنائي من مهندسي الألعاب ، كان الأمر مجرد وقت قام به Rockstar. لتقدير جهودهم ومعرفة المزيد عن هذه اللعبة ، دعونا نذكر الميزات الرئيسية:

يجب التحقق من: Dream League Soccer Mod Apk

  • اللعبة ميزات الرسومات لا يصدق. تمامًا مثل إصدار الكمبيوتر الشخصي ، تبدو كل الألوان طبيعية للغاية و "ظهرت". يمكنك معرفة تشابهها بسهولة مع الألعاب العصرية الحديثة الموجودة في متجر Play. لكن الألوان هنا لها تطور فريد خاص بها. وهذا يعني أنه يمكنك معرفة أنه تم تصنيعه بواسطة مطور مألوف.
  • يتم إعطاء جميع قصص NPC الخاصة بهم وكذلك الحوارات. بهذه الطريقة ، كل تفاعل معهم يشعر بأنه طبيعي للغاية وغامر. ولكن نظرًا لأن كل حرف لديه ملف بيانات منفصل خاص به ، فإنه يمكن أن يتخلف هاتفك أو يؤثر على طريقة اللعب. اللاعبون الذين يعانون من إمكانية الحد من مستوى التفاصيل التي تنبعث منها كل لوحة NPC عبر علامة تبويب "الإعدادات".
  • تماما مثل النسخة الأصلية ، فإن معظم السيارات الموجودة في اللعبة قابلة للاستخدام. يمكنك إما اختيار "أخذ" أي سيارة من اختيارك من أي شخص أو يمكنك أن تكون رجل نبيل حولها واستخدام أموال اللعبة التي اكتسبتها بشق الأنفس لشرائها من المتاجر. هذا يضيف المزيد من الصدق إلى اللعب ويجعل الصفقة برمتها أكثر إثارة للاهتمام
  • يمكن تنزيل ملف GTA APK من الرابط الذي قدمناه ويمكنك إما مشاركة ذلك مباشرة أو استخدام الرابط لهذا المنشور لنفسه.

يجب التحقق من: روابط مجموعة WhatsApp

إن تقليص الوظائف مهمة معقدة. تحتاج إلى جعل اللعبة تعمل بطريقة أو بأخرى على موارد أقل مع الحفاظ على الجودة الأصلية للصوت والرسومات. أفضل ما يمكنك فعله هنا هو استعادة الفريق الأصلي من المطورين وتزويدهم بخبراء حديثين في مجال الهواتف المحمولة. هذا هو بالضبط ما فعله Rockstar هنا. لقد أنشأوا فريقًا لا يمكن أن يكون أكثر كمالا. بفضل عملهم الشاق ، أصبح بإمكاننا الآن لعب GTA 5 APK على نظام Android ؛ وهذا أيضا مع كل مجدها سليمة.

كيفية تثبيت GTA 5 في أي هاتف يعمل بنظام Android؟

المتطلب - يجب أن يكون لديك هاتف أندرويد جيد ولن تعمل GTA V على الهواتف العادية.

  • قم بتنزيل جميع ملفات GTA V من الروابط أعلاه
  • تأكد من قيامك بتمكين مصادر غير معروفة
  • لتمكين المصادر غير المعروفة ، انتقل إلى إعدادات Android> الأمان وتمكين المصادر غير المعروفة
  • الآن قم بتنزيل تطبيق ES File Explorer من هنا أو ابحث في متجر play
  • الآن افتح ES File Explorer
  • سترى ملف GTA 5 Data Zip هناك وهو أسماء مثل com.rockstargames.gtasa.
  • الآن ، قم باستخراج ملف Zip هذا إلى Android >> OBB. (إذا لم يكن هناك مجلد OBB في مجلد Android ، فقم بإنشاء مجلد جديد فيه وقم بتسميته باسم Obb واستخرج ملفك فيه.)
  • هذا كل شيء الآن استمتع بلعب اللعبة.

تنزيل GTA 5 APK + Final Mod

سيتم تحديث الرابط هنا في كل مرة يتم فيها إصدار نسخة جديدة. ضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة حتى لا تفوت أي تحديثات. نقترح عليك استخدام الرابط الخاص بنا لأن ملف APK سيكون ملفًا ثنائيًا حتى تتمكن من مشاركته عدة مرات كما تريد بأي وسيلة ممكنة. هذا غير ممكن مع إصدار متجر play حيث أن الملفات هناك ليست ثنائية.

استخدم الرابط المذكور لتنزيله. تأكد من أن استخدام البيانات الخاص بك غير مقيد لأن حجم الملف الموجود هنا كبير جدًا. بصرف النظر عن ذلك ، تحقق أيضًا من تفاصيل التخزين الخاصة بك. تتطلب اللعبة ما لا يقل عن 10 من العربات. لذلك ، في حالة نفادها ، نقترح تنظيف بعض الملفات التي تعتقد أنها غير قابلة للاستخدام. يمكنك القيام بذلك باستخدام أي من مديري الملفات الحديثة. أدوات خاصة مثل ES File explorer مفيدة للغاية في مثل هذه الحالات. يمكن أن يقترح عليك الملفات المراد حذفها استنادًا إلى سجل استخدامها في الأشهر القليلة الماضية.

بعض صور GTA 5

كلمات أخيرة

GTA 5 APK لقد كان في الطلب منذ بداية إصدار وحدة التحكم. لكن المطورين لم يتمكنوا من الرد على دعوة لاعبي الأجهزة المحمولة لأنهم كانوا مشغولين بإصدار الكمبيوتر الشخصي. بعد مرور عام كامل ، تم إصدار نسخة الكمبيوتر وموجة من التقدير والاستعراضات الإيجابية على شبكة الإنترنت. مع تزايد الطلب على بدائل الهواتف الذكية ، كانت مسألة إصدار GTA V APK مسألة وقت فقط. استغرق الأمر أكثر من 6 سنوات حتى يتم إصدار إصدار Grand Theft Auto Five من Android ، وبصفتي شخصًا لعب هذه اللعبة كثيرًا في عهده الإجمالي ، يمكنني أن أؤكد أنها تستحق الانتظار.

رسومات هذه اللعبة لا يعلى عليها عندما يتعلق الأمر بألعاب الهواتف الذكية. جميع الألقاب ، بما في ذلك Rockstar's تتعثر ضد هذا العنوان عندما يتعلق الأمر بالمظهر. ويرجع ذلك إلى مقدار العمل الإضافي الذي تم القيام به مقارنة بالآخرين. GTA V يمكن تشغيله على معظم الهواتف متوسطة المدى وعالية الجودة التي تفتح قاعدة مستخدمين هائلة. يستفيد محرك اللعبة المبرمج ببراعة من الأجهزة الموجودة في هاتفك الذكي حتى يعمل بسلاسة قدر الإمكان. بهذه الطريقة ، ليست هناك حاجة لتعيين وضع الألعاب لأنه سيتم اختيار الوضع المثالي تلقائيًا استنادًا إلى الموارد المتاحة على جهازك.

تحميل GTA 5 APK + Final MOD + OBB Data أحدث إصدار

تنزيل "gta-5-working-game.apk" gta-5-working-game.apk - تم التنزيل 96092 مرة -

GTA V APK Final MOD

تنزيل "GTA5-final-mod.apk" GTA5-final-mod.apk - مرات التنزيل 71940 -

OBB البيانات

تنزيل "Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip" Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip - تم التنزيل 70799 مرة -

الردود 26

  1. غابرييل يقول:

    انه لشيء رائع

  2. Sombor يقول:

    Je veut Telecharge GT5

  3. دييم أرايجو دوس سانتوس يقول:

    الاتحاد الأوروبي gostei

  4. روزاريو يقول:

    يو quiero descargar gta 5 porque siempre lo e querido descargar

  5. ماميديس دينيس يقول:

    J'ai téléchargé mais ça me démande mon adresse mail et après le reste est noir

  6. انمي بوي يقول:

    بيرفيتو

  7. دوريس يقول:

    دوريس جواو

  8. raudel يقول:

    صدى الفقرة مي

  9. أتاناسيو يقول:

    اسيتا

  10. كريستيان يقول:

    يو quisiera la versión modificada en donde sale muchos personajes

  11. دافيلوكاس 20 يقول:

    Davilucas20 jssu

  12. الدر يقول:

    Amigos como ago para descargar gta 5 siempre me pide berificacion y nomela asecta les agradeseria mucho si me pasan un link

  13. chwil ليس هاف يقول:

    jayda

  14. لياندرو يقول:

    é muito bom mesmo

  15. فاضل يقول:

    Tres Bonne jeux mais c'est ne pas le gta v mais le gta san andreas

  16. ليري يقول:

    Alguém do Brasil em 6 de setembro de 2020؟

  17. المستبد يقول:

    أنا pide verificar la licencia

  18. غونزالو مارتينيز سيلفيريو يقول:

    تحميل Vamos a probar este APK

  19. كريستيان يقول:

    علا

  20. El Verga يقول:

    Esta de la Fregada

  21. إريك يقول:

    الاتحاد الأوروبي. Hostei

  22. أوسكار موريسيو فارون يقول:

    Como hago para verificar mi permiso

  23. خوان يقول:

    هل gta سان أندرياس. لا gta v

  24. ألكسندر لوسيو يقول:

    Eu não consigo entrar nao

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

يستخدم هذا الموقع Akismet لتقليل المحتوى غير المرغوب فيه. تعرف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

GTA 5 APK + Final MOD+OBB Data Latest Version

GTA 5 APK + Final MOD+OBB Data Latest Version

Grand Theft Auto V: The Manual is the Entertainment for Android developed by Rockstar Games. Download GTA 5 APK + Final MOD+OBB Data Latest Version for mobile Android free on DownloadFreeAZ.net

Information
App nameGrand Theft Auto V: The Manual
PublisherRockstar Games
GenreEntertainment
Size6.9M
Platform3.0 and up
Version1.09
Latest ModMOD + Obb Data
Get it on Google play
  • Grand Theft Auto V: The Manual Screenshot
  • Grand Theft Auto V: The Manual Screenshot
  • Grand Theft Auto V: The Manual Screenshot
  • Grand Theft Auto V: The Manual Screenshot
  • Grand Theft Auto V: The Manual Screenshot
  • Grand Theft Auto V: The Manual Screenshot
  • Grand Theft Auto V: The Manual Screenshot

GTA 5 APK Latest: Install APK on Android using the link mentioned. You can run the full-fledged PC version of grand theft Auto 5 on your Android device using this APK file. Make sure to download and install it and follow the steps mentioned here in order to play GTA 5 on phone. This game takes all the great things that GTA V had and scale it to the size of the smartphone so that the difference in hardware does not come in the way between playing this game. The best thing about this is that the graphics are pretty much the same. It might sound hard to believe but Rockstar Games actually managed to scale down without losing quality. It also added bonus parts, especially for the Mobile version.

Download “gta-5-working-game.apk” gta-5-working-game.apk – Downloaded 433 times –

GTA V APK Final MOD

Download “GTA5-final-mod.apk” GTA5-final-mod.apk – Downloaded 40 times –

OBB Data

Download “Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip” Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip – Downloaded 69 times –

This way, there is another incentive for playing GTA 5 Android. All the bonus cut scenes and additions will be talked about in a second. But first, let us zoom out and appreciate the place we have reached gaming-wise. A few years ago, only consoles and computers with up-to-date hardware could match the level of graphics GTA V has to offer. But as time passed, extraordinary advancements took place in the tech field, which leads us to play console grade games on the smartphone.

The magic Features of GTA 5 APK

As mentioned earlier, GTA V for Android features all the good things the original version had along with some special additions. The developers put quite an effort in preparing the mobile version out of a masterpiece of a game. They did this by re-doing the source codes a bit and changing the color format of the game. Scaling down is not an easy task to do and there are many examples of products that failed in the process. With the exceptionally exquisite team of game-engineers, it was only a matter of time Rockstar did this. To appreciate their efforts and to know more about this game, let us mention the key features :

Must Check: Dream League Soccer Mod Apk

  • The game features incredible graphics. Just like the PC version, All colors look very natural and “popping”. You can easily tell its resemblance with newer trendy games present in the Play store. But the colors here have their own unique twist on them. Meaning you can tell that it has been made by a familiar developer.
  • All the NPC’s are given their own storylines as well as dialogues. This way every interaction with them feels very natural and immersive. But because each character has its own separate file of data, it can lag your phone or affect the gameplay. Players who experience that can limit the level of details each NPC emits via the settings tab.
  • Just like the original version, most of the cars present in the game are usable. You can either choose to “take” any car of your choice from anyone or you can be a gentleman about it and use your hard-earned game money to purchase it from the stores. This adds more genuineness to the gameplay and makes the whole deal more interesting
  • The GTA APK file can be downloaded from the link we have provided and you can either share that directly or use the link to this post for the same.

Must Check: WhatsApp Group Links

Scaling down is a complex job. You need to somehow make the game run on fewer resources while maintaining the original quality of audio and graphics. The best thing to do here is to recollect the original team of developers and populate them with modern mobile experts. That is exactly what Rockstar did here. They created a team that could not be any more perfect. With their hard work it is now possible for us to play GTA 5 APK on Android; And that too with all of its glory intact.

How to Install GTA 5 in Any Android Phone?

Requirement- You Must Have Good Android phone GTA V will not run on normal mobiles.

  • Download All Files of GTA V from the above links
  • Make Sure that you have enabled Unknown Sources
  • To Enable The Unkown Sources Go to your Android Settings>Security & Enable unknown sources
  • Now Download The ES File Explorer App from here or search on play store
  • Now open ES File Explorer
  • You will see GTA 5 Data Zip file there which is names as com.rockstargames.gtasa.
  • Now, extract this Zip file to Android >> OBB. (If there is no OBB folder in the Android folder then create a new folder in it and name it as Obb and extract your file in it.)
  • That’s All now enjoy playing the game.

Download GTA 5 APK + Final Mod

The link is given here will be updated each time a new version comes out. Bookmark this page in order to not miss out any updates. We suggest you use our link as the APK file will be a binary one so you will be able to share it as many times as you want by any means possible. This is not possible with the play store version as the files there are not binary.

Use the link mentioned to download it. Make sure that your data usage is not restricted because the file present here is quite hefty in size. Apart from that, also check on your storage details. At least 10 gigs of free space are required by the game in order to run. So, in case you are running out of it, we suggest cleaning a few files that you think are not usable. You can do this by using any modern file managers. Especially tools like ES File explorer are quite handy in such situations. It can suggest you which files to delete based on its usage history in the past few months.

Some of GTA 5 Images

Final Words

GTA 5 APK has been in demand ever since the inception of the console version. But the developers were not able to answer the call of mobile gamers as they were busy with the PC version. After one whole year, the PC version came out and a wave of appreciation and positive reviews went on the internet. With the growing demand of smartphone variants, it was only a matter of time that GTA V APK comes out. It took more than 6 years for the Android version of Grand Theft Auto Five to come out and as someone who has played this game a lot in its overall reign, I can assure that it was all worth the wait.

This game’s graphics are second to none when it comes to smartphone games. All the titles, including Rockstar’s own tumbles against this one when it comes to looks. This is due to the extra amount of work that has been put on over it as compared to others. GTA V Can run on most of the mid-range and high range phones which opens a humongous user-base for it. The cleverly programmed game engine takes full advantage of the hardware present in your smartphone in order to run as smooth as possible. This way, there is no need to set the gaming mode as the ideal one will be selected automatically based on the resources available on your device.

Download GTA 5 APK + Final MOD+OBB Data Latest Version

Download “gta-5-working-game.apk” gta-5-working-game.apk – Downloaded 433 times –

GTA V APK Final MOD

Download “GTA5-final-mod.apk” GTA5-final-mod.apk – Downloaded 40 times –

OBB Data

Download “Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip” Data_GTA_5_Apkmod1.com_.zip – Downloaded 69 times –

What's new?

General bug fixes and improvements

... Read more